لعبة ستار ريفر » غير مصنف » كيف استرجع حسابي في تويتر وانا ناسيه الايميل

كيف استرجع حسابي في تويتر وانا ناسيه الايميل

الخطوة التالية هي القيام بتحديد مربع الاختيار الذي يظهر محاذيا لخيار حماية تغريداتي . بعد إرسال الكود المكوّن من 6 رموز أو أرقام قم بنسخه لوضعه في الخانة المخصصة بالكلمة ثم اضغط على زر المتابعة. الخطوة التالية هي أن تقوم باختيار خيار الإعدادات والخصوصية .

إذا كنت تستخدم المصادقة ذات العاملين وكنت لا تستطيع تسجيل الدخول أو إعادة تعيين كلمة السر، فيمكنك استعادة إمكانية الوصول بعد فترة الانتظار لاسترداد الحساب. في هذا المقال؛ تعرفنا على العديد من الخطوات لاستعادة حساب الفيس بوك والذي يمكنك كمستخدم الوصول إليه دون الحاجة لعمل حساب جديد، وذلك في حال نسيان كلمة المرور. وهناك بعض المستخدمين يضعون كلمة سر المرور في ورقة أو مذكرة خاصة بذلك حتى لا ينسون كلمة المرور في حال الاحتياج بذلك، أما إذا تم نسيان كلمة سر الفيس بوك فلا داعي للقلق، فالخطوات السابقة سهلة ويمكنك استخدامها في أي وقت لاستعادة الحساب الجاري مرة أخرى دون صعوبة. الهدف من عملية استرداد الحساب هو استعادة حساب Apple ID عندما لا تملك المعلومات الكافية لإعادة تعيين كلمة السر.

كيف نقوم بإلغاء حساب تويتر بشكل نهائي؟

اتبع هذه الإرشادات لسرعة استعادة إمكانية الوصول إلى Apple ID. اضغط على زر المتابعة ليتم تغيير كلمة المرور القديمة، إلى كلمة المرور الجديدة. حدد الطريقة التي ترغب بالبحث عنها إما من خلال إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو من خلال رقم هاتفك الجوال أو من خلال إدخال اسمك بالكامل. في البداية لابد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب تويتر الذي تريد أن تحوله إلى حساب خاص. إذا تذكرت المعلومات ونجحت في تسجيل الدخول، فسيتم إلغاء مدة الانتظار تلقائيًا ويمكنك حينئذٍ استخدام Apple ID في الحال.

كيف استرجع حسابي في تويتر وانا ناسيه الايميل

ولأسباب أمنية، قد تستغرق هذه العملية عدة أيام أو مدة أطول قبل أن تستطيع استخدام حسابك مجددًا. يؤسفنا هذا التأخير، ولكنه أمر هام لنا للحفاظ على أمان الحساب والمعلومات. لا تستخدم استرداد الحساب إلا كحل أخير إذا لم تستطع تسجيل الدخول أو إعادة تعيين كلمة سر Apple ID. قم بعد ذلك بإدخال كلمة المرور الخاصة بالحساب، الخطوة التالية هي القيام بالضغط على خيار حفظ التغييرات . افتح تطبيق الفيس بوك على هاتفك الذي واضغط على زر نسيت كلمة المرور أو Forgot account. سيطلب منك الفيسبوك إعادة إدخال كلمة المرور الجديدو بدلاً من القديمة التي نسيها المستخدم، وبعد ذلك سيدخل المستخدم بشكل تلقائي إلى الحساب بعد الضغط على زر المتابعة.

كيف تستعيد الحساب في حالة نسيان كلمة سر الفيسبوك عبر 7 خطوات

بعد الضغط على الخيار السابق سوف يتعين عليك أن تقوم بالضغط على خيار إلغاء تنشيط حسابك ، وهذا الخيار سوف يكون موجودا ضمن قسم الحساب . الخطوة التالية هي القيام بتأكيد رغبتك في تعطيل حسابك من خلال الضغط على زر إلغاء التنشيط . عند انتهاء المدة، ترسل إليك Apple رسالة نصية أو تجري مكالمة هاتفية آلية تتضمن إرشادات للوصول إلى حسابك مرة أخرى.

الخطوة الأخيرة هي أن تقوم بإدخال كلمة السر لحساب تويتر الخاص بك والذي تريد ان تقوم بحذفه. هل جربت من قبل خطوات إلغاء حساب تويتر نهائياً، هذه الخطوات مهمة للغاية للكثير من الأشخاص الذين لا يرغبون في وجود حسابات لهم على هذا الموقع لأي سبب من الأسباب، وجدير بالذكر أنها ليست عملية صعبة ومن الممكن أن يتم عملها في دقائق معدودة ولا تحتاج إلى خبير في مجال الحسابات الإلكترونية، وفي مقالنا التالي سوف نتعرف على أهم الخطوات المطلوبة لإلغاء هذا الحساب. وبعد ظهور الكود للرسالة النصية ثم انسخه وانقر على زر المتابعة وبعد إدخال رمز الاستعادة وهو المكوّن من 6 رموز أو 6 ارقام تأتي عبر الرسالة النصية، فعليك بإدخال كلمة مرور أو كلمة سر جديدة في الصفحة التي تظهر على الشاشة. بعد أن تطلب استرداد الحساب، تصلك رسالة بريد إلكتروني تتضمن تأكيدًا لطلبك والتاريخ والوقت الذي يمكنك خلالهما توقع استعادة إمكانية الوصول. Forgot account والذي يوجد في أسفل حقول تسجيل الفيس بوك الظاهر على الشاشة. لتجنب التأخير، قم بإيقاف تشغيل الأجهزة الأخرى التي تم تسجيل الدخول إليها باستخدام Apple ID الخاص بك إلى أن يكتمل استرداد الحساب.

قبل أن تبدأ فترة انتظار استرداد الحساب، حاول إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك.تعرّف على كيفية إعادة تعيين كلمة سر Apple IDعلى جهاز موثوق به أو من خلال تطبيق “دعم Apple” على iPhone أو iPad أو iPod touch خاص بأحد أفراد العائلة. يمكنك أيضًا زيارة Apple Store وطلب استخدام جهاز في الموقع. إذا قمت بإعداد جهة اتصال لاسترداد الحساب، فيمكنهم أيضًا مساعدتك على إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك.

  • ما عليك سوى الانتقال إلىiforgot.apple.comوإدخال Apple ID.
  • الخطوة التالية هي القيام بتحديد مربع الاختيار الذي يظهر محاذيا لخيار حماية تغريداتي .
  • لتجنب التأخير، قم بإيقاف تشغيل الأجهزة الأخرى التي تم تسجيل الدخول إليها باستخدام Apple ID الخاص بك إلى أن يكتمل استرداد الحساب.
  • يمكنك أيضًا زيارة Apple Store وطلب استخدام جهاز في الموقع.
  • يمكنك الاطلاع على المدة المتبقية لاستعادة حسابك، في أي وقت، أو معرفة الوقت الذي سيتوفر فيه المزيد من المعلومات.

بعد ذلك قم بالضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بك والموجود على تويتر وهذه الصورة سوف تجدها في أعلى الشاشة. بعد ذلك يتعين عليك أن تقوم باختيار كلمة الخصوصية والأمان .

لماذا لا يظهر عدد المتابعين في التويتر؟

إذا تلقيت تنبيهًا من تويتر يفيد بوجود متابع جديد، ومع ذلك لم تجد الشخص لاحقًا في قائمة المتابعين، فمن المرجّح أن الحساب كان مخفيًا لأسباب تتعلق بنشاط مزعج، أو أنه قد ألغى متابعتك، أو عطل حسابه. للاطلاع على قائمة كاملة بالمتابعين، شاملة الحسابات المزعجة المثيرة للريبة، فقم بتعطيل عامل تصفية الجودة ضمن الإعدادات.

يمكنك الاطلاع على المدة المتبقية لاستعادة حسابك، في أي وقت، أو معرفة الوقت الذي سيتوفر فيه المزيد من المعلومات. ما عليك سوى الانتقال إلىiforgot.apple.comوإدخال Apple ID. إذا أرسلت طلب استرداد الحساب باستخدامiforgot.apple.comمن خلال متصفح الجهاز، ينبغي تجنب استخدام الجهاز في أثناء هذه الفترة. قم بالضغط على رمز الدائرة الصغيرة التي يوجد داخلها صورة الملف الشخصي لصاحب حساب تويتر وهذه الصورة تظهر أعلى الشاشة. لإلغاء طلب استرداد لم ترسله، اتبع التعليمات الواردة في رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني. وهناك العديد من النصائح التي تساعد المستخدمين في هذا الصدد، فعليك عزيزي المستخدم أن تضع كلمة مرور سهلة الحفظ بالنسبة لك وفي نفس الوقت تكون مكوّنة من أرقام ورموز وحروف بالعربية والإنجليزية حتى تكون صعبة الاختراق أو التخمين، وفي هذه الحالة يمكنك عدم نسيان هذه الكلمة.

نوح جد الله كوري