لعبة ستار ريفر » غير مصنف » كيف تظهر الباس وورد الموجودة على آوت لوك

كيف تظهر الباس وورد الموجودة على آوت لوك

من معاول هدم المشاريع السماع الدائم للسلبيين وحتى للمبالغين «الطبالين كما يسميهم البعض» فالسلبيون بإمكاننا عكس كلامهم وتقبله كنقد، ثم تجنب العيوب التي أبرزوها، أما (الطبالون) فنعلم من تطبيلهم أنهم يخفون عيوباً قد تكون طامات، ولكن، وبسبب تطبيلهم وعدم إخلاصهم، تتفاقم المشاكل، لذلك يجب سؤال واستشارة الناصح الأمين ذي الخبرة، مع سؤال الطبالين والسلبيين للوصول إلى كلمة سواء بينهم. في كل مشروع، يجب الحرص على توقيع الاتفاقات مع ذكر أكبر قدر ممكن من التوضيح والتفاصيل، مثل مصدر التطبيق، اللغة، الأداء، الأسعار، سعر الإضافات، سعر الصيانة، المدة.. إلخ من أمور تحمي الطرفين وتحرص على سير عمل واضح معروف المخرجات قدر الإمكان.

  • لحل هذه المشكلة، كل ما عليك فعله هو إعداد برنامج البريد الإلكتروني لاستخدام آلية ترميز مختلفة (مثل US ASCII أو European ISO) حيث ينبغي أن تتمكن بعدها من إرسال عدد أكبر من الحروف (حتى 140 حرفاً) في الرسالة الواحدة بشرط كتابة الرسالة بمجموعة حروف لاتينية.
  • إذا كنت لا تتذكر Apple ID، فعليك مراجعة هذه الإعدادات والخدماتللعثور عليه.
  • ما زلنا في فقر شديد في المحتوى العربي على كافة الأصعدة التقنية بشكل عام، ومن أكبر المحتويات التي تفتقر بشدة للغة العربية هي الألعاب الإلكترونية، لا أعني هنا ترجمة الألعاب ودبلجتها وهو شيء رائع، لكن ما نفتقر إليه هو وجود استوديوهات إنتاج ألعاب إلكترونية مفيدة.
  • انقر فوق ابدأ – إعدادات – لوحة التحكم وانقر فوق المودم، ثم حدد خصائص واكتب ‘M0’ في إعدادات إضافية.

أفضل طريقة لنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز الكمبيوتر بدون مفتاح تخزين USB. تمت إزالة كلمة المرور الآن تمامًا بإستخدام خاصية إزالة قفل شاشة Android بطريقة بسيطة ومريحة. • الآن ، اضغط مع الاستمرار على زر خفض مستوى الصوت + زر الصفحة الرئيسية + زر التشغيل في نفس الوقت. • بمجرد انتهاء العملية، سيتم تعطيل قفل الشاشة الخارجية مؤقتا.

هل تفرضون رسوماً إضافية على تجاوز حد نقل البيانات؟ إن كان كذلك، فكم تبلغ هذه الرسوم؟

مهما كان حجم المنزل فالتغطية ستكون ممتازة أو جيدة جداً على أقل تقدير. من مساوئ الإنترنت أنك من الصعب أو شبه المستحيل أن تزيل منه محتوى مكتوباً أو مصوراً أو مسموعاً، ففكر مئة مرة قبل أن ترسل شيئاً تخجل من مشاركته على الملأ حتى عن طريق الرسائل الخاصة في تويتر أو إنستغرام أو حتى سناب شات فكلها قابلة للتخزين والنشر وهذا أمر جلل. وتذكر أن الكثير سيعيش طويلاً في ذاكرة المجتمع حتى إن افترضنا جدلاً أنك استطعت إزالته من الإنترنت.

وأوضح الزرعوني أنه عمل منذ التفكير في إطلاق النظام، وبعد التأكد من عدم وجود أي أنظمة شبيهة على المستوى العالمي، على خطوات تجريبية للوصول إلى أبسط الطرق لاستخدام النظام، وذلك من خلال استبيان على عدد من الأفراد الذين جربوا النظام. الإشاعات مصدر للفتنة والشقاق ووجوب التصدي لها مهمة كل فرد منا وذلك عن طريق التحقق من أي معلومة تصلنا، وعدم الأخذ بها إلا من الجهات المختصة. حين تصلك إشاعة لا أساس لها من الصحة، دعها تقف عندك فهذا يسهم بشكل أساسي في الحد من الإشاعات. باستخدام مبدأ العمل عن بُعد، فهناك الكثير من الوظائف التي بالإمكان استحداثها للكثير من المهام والاستفادة من القوى العاملة غير المستغلة حتى الآن. إن الإنسان جُبل على التطور والبحث عن الحلول والسعي نحو الأفضل، وإننا في دولة الإمارات نملك التحدي والإرادة، وهدفنا دائماً الصدارة والرقم واحد، بفضل طموح وتوجيهات قيادتنا الرشيدة، ودعمهم المتواصل في شتى المجالات.

في حالة إعداد برنامج البريد الإلكتروني لديك لاستخدام Unicode (UTF-8) باعتباره آلية الترميز الافتراضية، فسوف يتم تقليل عدد حروف الرسالة الواحدة ليصبح 70 حرفاً فقط، وذلك كما في حالة إرسال رسائل Email2SMS باللغة العربية. لحل هذه المشكلة، كل ما عليك فعله هو إعداد برنامج البريد الإلكتروني لاستخدام آلية ترميز مختلفة (مثل US ASCII أو European ISO) حيث ينبغي أن تتمكن بعدها من إرسال عدد أكبر من الحروف (حتى 140 حرفاً) في الرسالة الواحدة بشرط كتابة الرسالة بمجموعة حروف لاتينية. يمكنك أيضاً استخدام البريد الإلكتروني الخاص باتصالات () الذي يدعم افتراضياً إرسال رسائل يصل طولها حتى 140 حرفاً. إن شاشة قفل الاندرويد هي المرحلة الأولى الأكثر انتشارًا والمفضلة للدفاع والحماية الأولى لتأمين هاتف Android . إنها بالفعل الشاشة الأكثر زيارة كلما تم تشغيل الهاتف أو كلما قام المستخدم بفتحه.

إن من أهم النقاط في التجارة هي الاستدامة، فلو وصلنا إلى أمواج التضخم في أسعار المأكولات والمنتجات المعروضة في هذه التطبيقات فإن الطلب سيقل وسيبدأ الناس والمطاعم والمتاجر بالهجرة إلى حلول جديدة لا محالة. يشجع عدد من المطاعم بعد توصيل الطلبات من خلال التطبيقات بالاتصال المباشر بها والحصول على خصم مباشر على الوجبات ولكن يعيب هذه الحركة عدم توفر آلية الدفع بالبطاقة المالية ونجد كذلك مطاعم أخرى تعفيك فقط من رسوم التوصيل ولا تقوم بتوفير أية خصم على الطلبات مستفيداً من النسبة التي كانت تذهب للتطبيقات. نصيحة لبعض الإدارات أن تحرص على التدريب المستمر والإجباري أحياناً للموظفين، خاصة المتعففين عن التعلم واكتساب المهارات، فهذه أمانة كبيرة تصب في مصلحة المؤسسة والوطن بشكل مباشر وغير مباشر، والأشد والأمّر أن تقف بعض الإدارات في طريق التدريب والتعليم والتطوير، وهذا يدل على وجود خلل يحتاج إلى تصويب بصورة عاجلة، فالموظفون الأكفاء المهرة بمرتبة الأجنحة التي تطير بالطائرة فمهما كان قائدها بارعاً فإنها لن تطير بلا أجنحة.

كيف افرمت الايفون بدون رمز الاي كلاود؟

طريقة فرمتة الايفون وهو مقفل عن طريق الايتونز

توصيل الايفون بجهاز الكمبيوتر السابق باستخدام وصلة USB ثمّ النقر على أيقونة الايفون من واجهة البرنامج. الضغط على الخيار الخاصّ بالملخصّ حول الجهاز ثمّ النقر على زرّ الاستعادة. النقر على زرّ الاستعادة الذي يظهر في نافذة التأكيد ثم انتظار إتمام العمليّة.

في المستوى المتوسط من سلسلة تصميم الإستبيانات الالكترونية XLS Form سننتقل الى التعرف على المزيد من الأمور التي تساعدنا في تصميم الاستبيانات بشكل اكثر احترافية و نقل خبرتنا الى المستوى أفضل. برنامج Autodesk® AutoCAD® Detail Detail حلاً للعملاء الذين احتاجوا إلى أداء النمذجة الأساسية والتوثيق لإنشاء الرسومات الفولاذية والحديدية بالإضافة إلى النمذجة الخرسانية ورسومات الترتيب العام. لا تقم بتخزين كلمة المرور في ملف على أي نظام كمبيوتر (بما في ذلك الهواتف النقالة أو الهواتف الذكية أو الأجهزة المماثلة) دون تشفير. وأضاف الزرعوني أن النظام يتيح أيضاً حسابات مميزة، وهي التي تتيح عرض حسابات وصور بشكل بارز عن الحسابات الأخرى العادية، مبيناً أن النظام التقني يعمل باعتباره شبكة تواصل اجتماعية إلكترونية بمفهوم أكثر تطوراً عن الحسابات التقليدية، ويمكن استخدامها على المستويين المحلي والعالمي. تتلخص الطريقة التي أراحت المستخدمين في تضمين اثنتين إلى 3 قطع من الأجهزة التي تتواصل فيما بينها بذكاء وسلاسة فتقوم بتوزيع الشبكة متضمنة الإنترنت مما يغطي نطاقاً واسعاً يصل إلى حدود 12 جهازاً للتوزيع.

الاتصال بالإنترنت عبر الهاتف الثابت

نعتمد في هذا الكورس على السلسلة الشهيرة American Headway, Second Edition من جامعة أكسفورد ستتعلم في هذا الكورس المهارات الأساسية الأربعة لتعلم اللغة الإنجليزية ( الكتابة و القراءة و الإستماع و التحدث ) و ذلك عبر الكثير من النشاطات الممتعة التي تجعلك تحب اللغة الإنجليزية و تتعلمها بكل سهولة و يسر حيث سيتم التركيز على المحادثة طيلة فترة الكورس …تكون هذه الدورة عبر الإنترنيت عبر قاعة افتراضية … حيث ستتمكن من مشاهدة و سماع المدرب مباشرة و كأنك في قاعة صفية كما يمكنك رؤية ما يقوم به على حاسبه , و أيضا بإمكاانك المشاركة المباشرة بالصوت أو بالصوت و الصورة إن أردت ذلك .. ستتقن جميع مهارات التحدث باللغة الإنكليزية و ستشعر بقدرتك على التكلم باللغة الإنكليزية بطلاقة كما أنك ستكون قادرا على التحضير لإجتياز الإمتحان Cambridge Exam KET Key English Test, PET Preliminary English Test …. ستتدرب على المشاريع التي يمكن أن تطلب من أي مصمم في سوق العمل , بداية من تصميم اللوجو و البزنس كارد و الليتر هد و تصميم الأظرف الكبيرة والصغيرة والمتوسطة و الفولدر و السندات و الفواتير و الرول أب و البرات والفليكس واللوحات الإعلانية ولوحات الشوارع والمحلات و تصميم البروشورات والإعلانات بمقاسات مختلفة و الكتالوج و المطويات و الكتب و المجلات و المفكرة و تصميم التقويم …. و انتهاء بالتصاميم الخاصة بالسوشيال ميديا أي تصميم هوية بصرية للعميل Branding بشكل إحترافي و كذلك طرق التعامل مع الزبون … … تكون هذه الدورة عبر الإنترنيت عبر قاعة افتراضية بطريقة التدريب التفاعلي … حيث ستتمكن من مشاهدة و سماع المدرب مباشرة و كأنك في قاعة صفية كما يمكنك رؤية ما يقوم به على حاسبه , و أيضا بإمكاانك المشاركة المباشرة معه بالصوت أو بالصوت و الصورة إن أردت ذلك ..

هل الايكلاود نفس الايميل؟

حساب الـ iCloud

تعد أى كلاود خدمة تخزين سحابى خاصة بأبل بشكل مشابه لجوجل درايف على اندرويد، لكنها تتيح للمستخدم تخزين جهات الاتصال والصور والموسيقى وغيرها من الأمور، لكن لإنشاء حساب على آى كلاود، يحتاج المستخدم إما لاستخدام نفس الإيميل المستخدم فى apple ID أو يمكن استخدام بريد إلكترونى اخر.

اختر حسابك على iCloud من القائمة، ثم انقر على “تعيين كافتراضي”. إذا لم يكن بإمكانك النقر على “تعيين كافتراضي”، فمعنى هذا أن حسابك على iCloud بالفعل هو الحساب الافتراضي. إذا لم تقم بإعداد حساب “بريد iCloud” عند إعداد iCloud، فقد يظهر خيار “البريد” في حساب iCloud لـ Windows باللون الرمادي. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إعداد “بريد iCloud” أو إرساله، فتعرّف على ما يلزمك إجراؤه أدناه. إذا كانت التغييرات الأخيرة لا تظهر لك، أو إذا كان iCloud لـ Windows لا يدعم إصدار Outlook الخاص بك، فتعرّف على ما يلزمك إجراؤه. كورسات تدريب ذاتي , كورسات مباشرة مع المدرب , كورسات أيام العطل الإسبوعية , كورسات حقق طموحك , كورسات تتطلب حضور شخصي , كورسات مقابل النقاط , كورسات من هيئات تعليمية معتمدة …

وهذه ليست السرعة التي يتصل بها جهاز المودم، وإنما السرعة التي يستطيع المنفذ التسلسلي بجهاز الكمبيوتر الاتصال بها بجهاز تسلسلي مثل المودم. جرّب إعداد البروكسي اليدوي في حالة إعداد البروكسي التلقائي أو العكس. في حالة استمرار المشكلة، ارجع إلى مسؤول الموقع لمعرفة ما إذا كانوا يستخدمون أي منفذ معين يجب فتحه من جانبنا. يُرجى التحقق من الآتي وإذا كنت لا تزال غير قادر على إرسال الرسائل، يُرجى الاتصال بموظف خدمة عملاء اتصالات على الرقم 101. • يتضاءل أداء خطوط دي.إس.إل كلما زادت المسافة بين نقطة التوصيل المطلوبة (وهي منزلك في هذه الحالة) وبين مقسم الهاتف التابع لمؤسسة إتصالات.

طرق لتجاوز قفل النمط والرمز الشخصي وكلمة المرور وبصمات الأصابع

خلال الكورس سنتعرف علي الإطار الجديد والمفاهيم الخاصة بإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وعلي أهمية القيمة والنتيجة والتكلفة والمخاطر. كذلك علي تحديد الأبعاد الأربعة لإدارة الخدمات، وعلي أهم الممارسات الفعلية لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. خلال الكورس سوف يتم التدريب علي اجتياز الاختبار الدولي للشهادة بكل سهولة ومن أول محاولة وسيتم تحديث الأسئلة والتدريبات باستمرار.

عليك تثبيت أي نوع ريكفوري معدل ويجب أن يكون لديك بطاقة SD على هاتفك. يجب استخدام بطاقة SD لنقل ملف مضغوط إلى الهاتف وذلك السبيل الوحيد لنقل الملف عندما يكون الجهاز مقفلاً. • حال تحميل الحزمة، يمكنك ان ترى العملية والحصول على الجهاز مفتوحاً دون الحاجة إلى إدخال أي كلمة مرور. تحتوي الدورة التدريبية على أسرار في برنامج الاكسيل بشكل عام تفيدك في التقدم في مستواك والعمل بسهولة على هذه البرامج. تقدم هذه الدورة التدريبية موضوعات متقدمة في الاكسيل مثل كسر الحماية، ربط الاكسيل بالباوربوينت، تغيير نظام الترقيم في الاكسيل، عمل قائمة خيارات مخصصة، الاختصارات المستخدمة في تغيير نوع البيانات في البرنامج وغيرها من الاعدادات المتقدمة.

في كل سنة يتخرج المئات من أبناء الإمارات الأكفاء في المجال التقني والمهني والتدرج في تعيينهم حتى في تسويق المنتجات التقنية ودعم العملاء والمنتجات وكذلك إدارة الحسابات الحكومية وشبه الحكومية على وجه الخصوص أمر مفيد للشركات بالمقام الأول وهي من المهام التي لا تحتاج إلى تخصص نادر وفريد، وحتى في هذه التخصصات النادرة هناك الأكفاء من أبناء بلدي. تحتاج المؤسسات التي لم تلحق ركب التحول الرقمي بعد بتسريع وتيرة التحول والتركيز عليها والتحقق من أن كافة الأنظمة الداخلية تعمل من خلال الويب دون الحاجة إلى استخدام نظام تشغيل معين، هذا التحول مهم، حيث إنه يجعل المؤسسة تتمتع بالمرونة، وتتخلص من أي ارتباط بأي نظام تشغيل لدعم العمل عن بعد، واستخدام أي نظام تشغيل بدون أي معوقات. لا شك بأن إنشاء أنظمة تشغيل يعد من أصعب الأمور وأكثرها تعقيداً، ولكن بإمكاننا الاستفادة من نظام أندرويد ولينكس وحتى كرومونيوم وويب او اس مفتوحي المصادر، فهذه الأنظمة تخطت فترات طويلة من الأبحاث والتطوير، ومهمتنا تكمن في وضع خطة بديلة في حال توقفت الأنظمة التجارية لأي سبب كان، فلا يمكن لأي أمة الاستغناء عن أنظمة التشغيل المكتبية والهاتفية، وكذلك خلق شبكة إنترنت داخلية وطنية تغني عن الشبكة العالمية كنظام احتياطي لأسوأ الظروف، فالحياة التقنية تحتاج إلى الاستمرار في كل الأوقات.

كيف تظهر الباس وورد الموجودة على آوت لوك

من منشئ البريد الإلكتروني، إما أن تكتب كافة عناوين البريد الإلكتروني في حقل “إلى”، وافصل بينها باستخدام فاصلة (،)، أو يمكنك استخدام حقل “نسخة كربونية” (المستلمون المدرجون في هذا الحقل سيتمكنون من عرض عناوين كافة المستلمين الآخرين لهذا البريد الإلكتروني)، أو حقل “نسخة كربونية صماء” (المستلمون المدرجون في هذا الحقل لن يتمكنوا من عرض عناوين كافة المستلمين الآخرين لهذا البريد الإلكتروني). سوف يتعين عليك التقدم بطلب للحصول على سعة تخزينية إضافية للبريد الإلكتروني. لمزيد من المعلومات انقر فوق ‘ترقية’ في الركن الأيمن العلوي لصفحة بريد الويب. 2) قم بضبط إعدادات برنامج البريد الإلكتروني على إزالة الرسائل الموجودة في مجلد “البريد المهمل” بشكل دائم. ففي حالة استنفادها بأكملها، حاول تحرير بعض المساحة عن طريق حذف بعض رسائل البريد الإلكتروني المخزنة، أو تقدم بطلب لترقية مساحة تخزين بريدك الإلكتروني.

ستجد الملاحظات التي تقوم بإنشائها على أجهزتك الأخرى في هذا المجلد. بعض ميزات iCloud الموجودة في Outlook تعمل بشكل مختلف عن عملها في جهاز Apple. فيما يلي بعض التلميحات لمساعدتك على استخدام Outlook مع iCloud لـ Windows.

قم بزيارة مركز “الحماية من البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه” لتنشيط خدمة الحماية من البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والحصول على المزيد من المعلومات. بعد ذلك، اكتب عنوان البريد الإلكتروني المراد تحويل الرسالة إليه وانقر فوق ‘إرسال’. لتغيير عنوان بريدك الإلكتروني سيتعين عليك تغيير اسم المستخدم الخاص بحساب الدخول على إنترنت اتصالات الخاص بك. وللقيام بذلك يجب عليك تقديم استمارة من أجل تغيير اسم مستخدم الإنترنت عن طريق زيارة أقرب مركز أعمال / خدمات تابع لـ “اتصالات” وسداد الرسوم المستحقة. إن حظرهم من الدخول إلي هاتفهم الخاص ليس شيئًا مسليًا قد يرغب به أي شخص. ومع ذلك ، تحدث الحوادث ، ويميل الناس إلى نسيان كلمات مرور قفل الشاشة.

يُرجى عمل نسخة احتياطية من ملفات الموقع الإلكتروني الخاص بك قبل تبديل الباقة. نظراً لأن الرسائل النصية تتكون من نص ثابت فقط، فلا يوجد مطلقاً أي خطر لنقل الفيروسات إلى الهواتف المتحركة نتيجة استخدام هذه الخدمة. وعلاوة على ذلك، لا تقوم هذه الخدمة بدعم المرفقات، وهذه بدوره يقلل التهديدات المحتملة.

بكامل حساباته وإعداداته من جهاز حاسوب قديم إلى جهاز حاسوب الجديد بطريقة يدوية ، لكنها ستكون طريقة متعبة ومعقدة وقد تأخد وقتك بالكامل. والحسابات والإعدادات من حاسوب إلى أخر عن طريق نفس هذا الملف. طريقة نقل بيانات Outlook والحسابات بكامل إعداداتها إلى حاسوب أخر جديد. يمكنه إزالة 4 أنواع من أقفال الشاشة – النمط ورقم التعريف الشخصي وكلمة المرور وبصمات الأصابع. • قم بإلغاء تثبيت شاشة القفل الخارجية أو أعد تعيين البيانات. • قم بإيقاف تشغيل الهاتف، اضغط على زر القائمة، خفض الصوت وزر التشغيل في وقت واحد ومن ثم اضغط على زر رفع مستوى الصوت للوصول الى وضع التحميل.

ولقد رأينا مثل هذه التصرفات كثيراً وللأسف هي ما جعل مستوى إدارات التقنية في أدنى المراتب، وبدل أن تعمل باستراتيجية وتخطيط مستقبلي تكون عبئاً وثقلاً على المؤسسة. المؤسسة هي موظفوها فمن أهم أسس تطوير المؤسسات وخدماتها التركيز على موظفيها وتطويرهم وتعزيز التكنولوجيا واعتمادها في الممارسات كافة أمر له أعلى عائد ومردود وتسخير كافة الجهود في توفير بيئة عمل مريحة ومناسبة تمكن الموظفين من اكتساب المهارات والتطوير والتفكير الإبداعي لاختصار الخدمات والأعمال وعدم الخمول على الروتين واعتماد الأنظمة الذكية في كل الأمور الروتينية المتكررة واعتماد أنظمة العمل عن بعد بشكل أساسي لما لها من فاعلية أكبر والاعتماد الكامل على الإنتاجية وإتمام المهام المنوطة بالموظفين والإدارات ولنا في شرطة دبي أسوة حسنة فلديهم مراكز شرطة بلا شرطة! فالضباط والأفراد يكونون في مركز التحكم والشاشة الذكية تربط المراجعين من أي نقطة لمراكز الشرطة الذكية، نستطيع تطبيق هذه الخطوات مع كافة المؤسسات بتفعيل العمل عن بعد واعتماد الأنظمة الذكية المشتركة لخدمة العملاء لعدد أكبر من المؤسسات تعمل على مدار الساعة. ما زلنا في فقر شديد في المحتوى العربي على كافة الأصعدة التقنية بشكل عام، ومن أكبر المحتويات التي تفتقر بشدة للغة العربية هي الألعاب الإلكترونية، لا أعني هنا ترجمة الألعاب ودبلجتها وهو شيء رائع، لكن ما نفتقر إليه هو وجود استوديوهات إنتاج ألعاب إلكترونية مفيدة. يذكّرني هذا بمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لدول الخليج العربي، هذه المؤسسة التي وضعت بصمة في قلوب الملايين، نرجو أن تكون هناك مؤسسات تنتج ألعاباً نافعة وجميلة على مستويات متفاوتة وكذلك على كافة المنصات، وسوق الألعاب مربح جداً والأفكار فيه لا حدود لها.

واستناداً إلى برنامج البريد الإلكتروني الذي تستخدمه قد تتباين خطوات الإعداد. لمزيد من التفاصيل حول إعداد برنامج البريد الإلكتروني لديك، يُرجى اتباع الخطوات التالية. يُرجى التحقق من الآتي وإذا استمر استلامك لهذه الرسائل، يُرجى الاتصال بموظف خدمة عملاء اتصالات على الرقم 101. 1) احذف كل الرسائل إلى مجلد “البريد المهمل” 2) قم بضبط إعدادات برنامج البريد الإلكتروني على إزالة الرسائل الموجودة في مجلد “البريد المهمل” بشكل دائم. حدد الرسالة المراد تعليمها باعتبارها رسالة غير مرغوب فيها ثم انقر فوق “البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه”. أو افتح الرسالة ثم انقلها إلى مجلد “البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه”.

نوح جد الله كوري