لعبة ستار ريفر » غير مصنف » ما هو هاتف هونر X9a 5G؟

ما هو هاتف هونر X9a 5G؟

إذا كنت تبحث عن جهاز يمكنك استخدامه كقوة عمل يومية ، فيجب أن تفكر في HONOR X9a 5G. لديها كل الصفات التي تريد أن تحملها يوما بعد يوم. تم إصدار HONOR X9a 5G للتو هذا العام وقد أثبت أنه أحد أكثر الهواتف شعبية حتى الآن. قد يكون هذا بسبب علامته التجارية وهو الهاتف الذكي ذو الشاشة الأقوى. تعرف على المزيد حول الجهاز وتعرف على ميزات هذا الهاتف. 

ما هي مميزات هاتف HONOR X9a 5G؟

هاتف ذكي مزود بأقوى شاشة

يتم الإعلان عن HONOR X9a 5G من قبل العلامة التجارية على أنه الهاتف الذكي الذي يحتوي على أقوى شاشة. وهذا ليس مجرد ضجيج. اعتمدت الشركة زجاجا مقفنا بعمق 0.65 مم مع ضغط معزز يزيد عن 900 ميجا باسكال مربع. لقد تم اختباره بحيث لا يزال بإمكانه الاحتفاظ بصلابة الشاشة حتى لو سقط. تشمل الاختبارات الأخرى لهذا الهاتف اختبار سقوط الرخام واختبار الضغط واختبار اللفة العشوائية واختبار تأثير الكرة الفولاذية. وقد اجتاز HONOR X9a 5G كل هذه الاختبارات. يمكنك بالتأكيد أن تطمئن إلى أن هاتفك سيكون متينا بما يكفي لتحمل البلى الناتج عن الاستخدام اليومي.

عرض جيد

الشيء الوحيد الذي ستفعله بجهازك هو النظر إليه طوال اليوم. من الأفضل أن تختار هاتفا يعرض تباينات ألوان وشاشات جيدة. يعرض هاتف HONOR X9a 5G 1.07 مليار لون تظهر الأشكال الحقيقية للمحيط. يمكنك إحضار هاتفك ومشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام عليه حتى في الهواء الطلق لأن ضوء الشمس لن يكون عائقا أمام متعة المشاهدة. يحتوي على 800 شمعة في المتر المربع من السطوع الكامل مما يسهل على العينين فتح الشاشة بالخارج.

معدل تحديث 120 هرتز

إذا كنت تبحث عن جهاز ، فيجب عليك التحقق من معدل تحديث شاشة العرض. هذا مهم لأن وجود معدلات تحديث عالية يسمح بحركة أكثر سلاسة وسلاسة للشخصيات أثناء اللعب والشاشات عند التمرير على الشاشة. يحتوي HONOR X9a 5G على شاشة معدل تحديث 120 هرتز. هذا أعلى من معظم الهواتف الذكية في السوق ، والتي تحتوي في الغالب على 90 هرتز و 60 هرتز. معدل أخذ العينات باللمس لهذا الهاتف هو 300 هرتز. كما أن لديها تحكم دقيق دون بكسل. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الألعاب ، يجب أن تحصل على HONOR X9a 5G كجهازك التالي.

عمر البطارية

يعد عمر بطارية HONOR X9a 5G من أعلى المعدلات في السوق. لديها سعة بطارية 5100 مللي أمبير. ستظهر الاختبارات أن الاستخدام النموذجي لهذا الهاتف الذكي يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى ثلاثة أيام بشحنة واحدة. يرغب الأشخاص الذين يتنقلون دائما في هاتف لا يمنعهم من الخروج والانتقال من مكان إلى آخر لمجرد أنه يتعين عليهم شحن هواتفهم الذكية. هاتف HONOR X9a 5G هو الهاتف المناسب لك.

كاميرا

تم تجهيز HONOR X9a 5G بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 5 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية هي عدسة 16MP F2.45. تنتج الكاميرات المثبتة على هذا الجهاز صورا ومقاطع فيديو عالية الجودة لاستخدامك اليومي. 

استنتاج 

نقطتا بيع HONOR X9a 5G هما شاشته المتينة وتقنية 5G. لهذين السببين وحدهما ، قد ترغب حقا في شراء هذا الهاتف الذكي. للإضافة إلى ذلك ، يحتوي الهاتف أيضا على شاشة AMOLED 120 هرتز وسعة بطارية 5100 مللي أمبير في الساعة. كما يأتي مزودا بميزة SuperCharge بقوة 40 واط وتصميم جسم نحيف مقاس 7.9 ملم. الكل في الكل ، HONOR X9a 5G هو جهاز قادر للغاية يجب أن تحصل عليه هذا العام. 

نوح جد الله كوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *