لعبة ستار ريفر » غير مصنف » لماذا الترقية إلى Android 12 أمر منطقي؟

لماذا الترقية إلى Android 12 أمر منطقي؟

غالبا ما ينظر إلى نظام تشغيل الهاتف الذكي على أنه أحد متطلبات النظام اللازمة لتحميل تطبيق معين. كما يتم تجاهل هذا العامل في الغالب من قبل المستهلكين. ومع ذلك ، فإن نظام التشغيل المحمول هو أكثر من مجرد متطلبات توافق. من حيث الشخص العادي ، يبدأ نظام التشغيل الاتصال بين الأجهزة والبرامج أو التطبيق. لن يتمكن نظام التشغيل القديم من الاتصال بالأجهزة الحديثة. في هذه المقالة القصيرة والغنية بالمعلومات ، سأشرح بشكل أكبر أهمية نظام التشغيل المحمول ولماذا يتعين عليك التحديث كلما كان ذلك متاحا.

أهمية نظام تشغيل الهاتف المحمول

أنظمة التشغيل ليست حصرية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية. حتى الهواتف الأساسية أو المعروفة بالعامية باسم “الهواتف الغبية” لديها نظام التشغيل Symbian لتمكين المستخدمين النهائيين من استخدام الأجهزة الحديثة في اليوم. وبالتالي ، وكما تمت مناقشته في المقدمة ، فإن نظام تشغيل الهاتف المحمول يجعل من الممكن للتطبيق المحدد التواصل مع الأجهزة. مع التحديث المناسب ، لن يتم تحميل التطبيق أو لن تعمل واجهة المستخدم الخاصة بالهاتف على الإطلاق.

ليس هناك شك في قدرة الأجهزة. في الواقع ، إنها المواصفات الأولى التي نبحث عنها عند شراء هاتف جديد تماما. ومع ذلك ، فإن الأجهزة عديمة الفائدة بشكل أساسي بدون تعزيز نظام التشغيل المحدث.

الميزات الجديدة لنظام Android 12

Android هو برنامج تشغيل الهاتف المحمول المهيمن في جميع أنحاء العالم. وهي مجهزة في معظم العلامات التجارية للهواتف المحمولة باستثناء iPhone من Apple. كانت الشركة قوية في تحديث التكنولوجيا على مدى السنوات القليلة الماضية. Android 13 و 14 هما أحدث إصدارات البرامج. ومع ذلك ، لا تزال معظم الهواتف الرائدة المتميزة تستخدم Android 12 ، والذي تم إصداره في 4 أكتوبر 2021 ، لكنه لا يزال وثيق الصلة ومتوافق مع أي جهاز حتى يومنا هذا.

يعمل Android على تحسين التكنولوجيا تدريجيا. Android 12 وتحديثاته من الدرجة الأولى. لكن لديها تناقض كبير مع Android 11. Android 12 أكثر قابلية للتخصيص ويمكنك تخصيص واجهة المستخدم وفقا لتفضيلاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يركز برنامج التشغيل المحدث بشكل كبير على الأداء والتجربة الخالية من التأخير.

تسلط الميزات الرئيسية لنظام Android 12 الضوء على المواصفات التالية التي يجب عليك ملاحظتها –

● نظام الألوان الديناميكي من HDR إلى HDR الفائق

● الحاجيات المحادثة

● تحسينات في ميزات إمكانية الوصول

● مفاتيح تبديل الكاميرا والميكروفون والمؤشرات

● كاشف الحركة عالي الاستجابة

● واجهة مستخدم عالية الاستجابة

● أفضل برامج التشغيل عندما يتعلق الأمر بالألعاب. وهذا لأنه محسن للألعاب المحمولة المتطورة

● نواة الحوسبة الخاصة

● أذونات الموقع التقريبي الدقيقة

● لوحة معلومات الخصوصية

● إمكانية تمرير لقطة الشاشة

إذا كنت قد استخدمت iOS في الماضي ، فإن واجهة مستخدم Android 12 تذكرنا ببرنامج Apple المحمول المذكور. على الرغم من أن Android هو أفضل نظام تشغيل في السوق ، إلا أن iOS هو الواجهة الأكثر موثوقية وسهولة في الاستخدام. وهذه السمة المميزة هي ما تحاول تقنية Android محاكاته.

إيجابيات وسلبيات أندرويد 12

قبل الانتقال إلى قرار الترقية إلى Android 12 ، دعنا أولا نغطي بعض مزايا وعيوب نظام التشغيل لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت تستحق وقتك أم لا –

الايجابيات

  • فيما يلي مزايا Android 12 ولماذا هي مثالية لنشاطك اليومي وهواياتك –
  • ● تم تحسين تحسين واجهة برمجة تطبيقات الألعاب للبرنامج
  • ● أيقونات أكبر للغرض بيد واحدة
  • ● إنه قابل للتخصيص بدرجة كبيرة يسمح لك بتخصيص وإعادة تصميم عناصر واجهة المستخدم
  • ● واجهة المستخدم سلسة للغاية وسلسة
  • ● يتم إضافته مع ميزات التخصيص المضافة
  • إذا كان يوفر للمستهلكين ميزات أمان وخصوصية عالية المستوى

سلبيات

  • ليست كل الزهور والفراشات مع Android ، ولكن لا يوجد سوى عدد قليل من العيوب التي يجب أن تضعها في اعتبارك والتي تشمل ما يلي –
  • ● يوفر التحديث الجديد لمستخدمي الجوال الكثير من الميزات المحدثة ، ولكنه أيضا عيب لأنه سيستغرق وقتا حتى تعتاد عليها
  • ● الهواتف الذكية التي يبلغ عمرها بضع سنوات فقط لم تعد متوافقة مع نظام التشغيل ما لم تكن مزودة بتحديث أيضا
  • التطبيقات أو البرامج القديمة غير متوافقة مع Android 12 ، ولن تتمكن من تثبيتها بأي شكل من الأشكال حتى بمساعدة مصادر خارجية

افكار اخيرة

كما ترى ، تتمتع تحديثات Android 12 والإصدارات الأحدث بمزايا أكثر من العيوب ، ويمكنك التعايش معها بطريقة أو بأخرى. يحتوي على الكثير من الميزات الجديدة التي ستعزز تجربة المستخدم بشكل كبير. ولكن كما تمت مناقشته ، فإنه يعمل أيضا فقط على الأجهزة المحدثة. وإذا كانت لديك ميزانية محدودة وإذا كنت ترغب في الاستفادة من الإمكانات الكاملة لنظام Android 12 دون كسر البنك ، فإن توصيتي لمثل هذه الأمور هي Honor 90 Lite.

يحتوي على كلمة “Lite” ، ولكنه حقا هاتف ذكي متوسط الميزانية سينقل استخدام هاتفك الذكي إلى المستوى التالي. يتضمن honor 90 lite مواصفات تحديثات البرامج والأجهزة المتوافقة بلا شك مع متطلبات نظام Android 12 OS.

نوح جد الله كوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *