لعبة ستار ريفر » غير مصنف » كيف اشوف عدد متابعيني بالسناب شات

كيف اشوف عدد متابعيني بالسناب شات

ردت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، على متابعة الاتهام بشأن عملية النحت التي أجرتها، بأنها أجرت عملية النحت التي خضعت لها مؤخراً، بعد أن تم تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه بوزن زائد، يختلف كثيراً عن الشكل الذي عهدها عليه الجمهور. و عايز يبقى ليه تواجد اونلاين لتعزيز تواجده في مجاله بشكل غير مباشر ..لأن التواجد اونلاين بشكل قوي و وجود متابعين و تواصل معاهم بيدي Credibility عالية جدا و بيفتح المجال لفرص أفضل في الحياة الواقعية . بصراحه من كلامج عنه مبين ان مايبي يتواصل وياج ولا يكمل لان اغلب الشباب في مجتمعنه مايحبون البنت اللي تتعرف عليهم بالبداية او تكون عن طريق النت وبذات لسناب شات …من رايي اتركيه لان هو اساسا مايتذكرج الا اذا انتي طرشتي له شي … ودعوا إلى الحرص على صناعة محتوى مميز تتفرد به عن بقية المستخدمين، وذلك لجذب المزيد من المشاهدين وصناعة اسم كبير لحسابك في عالم «سناب شات».

كيف اشوف عدد متابعيني بالسناب شات

يعني لو مثال الدكتور ده عمل شغل اونلاين عالي جدا و رحت انت كشفت عنده بناء على السمعة دي و لقيته مش شاطر و مستغل و غيره هتدخل تكتب و غيرك يكتب و هتظهر الحقيقة.. وخرجت البراهيم لتردّ على هذه التعليقات المسيئة، واصفةً أصحابها بأنهم “قليلو الأدب”، على حد قولها، بسبب استفزازهم لها. وتلَّقت البراهيم مجموعةُ من الهدايا من امرأة تُدعي “أم سعود” كان من بينها ملابس داخلية، وقامت بعرضها ضمن الهدايا، وهو ما جعل الانتقادات تتوالى عليها.

نحافظ على تمكين وضع الطائرة ونتأكد من إيقاف تشغيل Wi-Fi ، ثم نعود إلى تطبيق Snapchat ونرى القصص دون علم المالك ، سنقوم بإلغاء وضع الطائرة وإغلاق تطبيق Snapchat. وسبق أن ردت بدور البراهيم على الانتقادات التي طالتها فور نشرها صورةً جديدةً لها، وتشبيه نفسها بالنجمة المصرية شريهان، موضحةً أنَّ هناك صورةً لها يتم تداولها على “السوشيال ميديا” مفبركة، مشيرةً إلى أنَّ المقصود منها هو تشويه جمالها، وإظهارها بأنها غير جميلة. واحتفلت بدور مؤخراً بتوثيق حساب شقيقها سعد البراهيم على تطبيق “سناب شات”، حيث طالبت بذكر اسمه فيما بعد، وليس “أخو بدور البراهيم”. ● و عشان كدة انا مثلا حاولت اجمع بين الاتنين بس مش بغرض الاستفادة من مزاياهم و حلاص لأ خليت الصفحة تركيزها الأساسي على المعلومات و البوستات الخاصة بالماركتنج عموما لكل المهتمين في حين الاكونت الشخصي الاحترافي خاص بالاراء و الكتابات الشخصية أكتر للي حابب يتابعني و يتواصل معايا أكتر .

تصفّح المقالات

واستعرضت بدور بعض الصور والمقاطع الموجودة في أرشيفها على “سناب شات”، التي ظهرت فيها بملامح جميلة وجسم رشيق، يختلف عن الشكل والوزن اللذين ظهرت بهما في المقطع المفبرك، مؤكدة أن من نشر هذا المقطع لم يترك شيئاً فيها إلا وفبركه حتى الأسنان. اكتر لانك بتحس انك بتتعامل مع الشخص مباشرة و كمان بتبقى عارف ان المتابعين نتيجة عن محتوى جيد مش اعلانات و سهولة اكتر في التفاعل في الرسائل و التعليقات . يعني في النهاية لازم تواجدك اونلاين في صورة صفحة فيسبوك او قناة يوتيوب أو أي حاجة يقدم قيمة للمتابع قصاد انه بيخدمك انه بيتابعك و بيعملك تعليقات برأيه سواء سلبي و ايجايبي و بيساعدك على نشر أفكارك ..فهو يفضل مبسوط انك بتفيده و انت مبسوط انه مبسوط بشغلك و بينشره .. أما ثانيا و ثالثا و رابعا دي فبراحتك بقى عايز تطور نفسك فيهم و بالترتيب المكتوب كدة سواء بالقراءة الكتير في كل مجال زي اللي بنعمله في المقالات كدة ..او لو مستعجل كورسات تختصر الوقت …أو في النهاية تستعين بالمختصين في المجال يساعدوك ماشي .

أو عايز يستخدم التواجد أونلاين للدعاية ليه أو لخدمة أو منتج بيقدمها بشكل مباشر . انا برأي اتركيه و لا تكونين نشبه عشان ما يجرحج بالكلام.

يا ريت نقرا مقالات ال marketing على الموقع و نقرا المقال ده تاني بعديها . وأكدوا أنه من المهم أن تبدأ بصنع اسم لنفسك أو لعلامتك التجارية، وذلك من خلال تواجدك على جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل «فيس بوك» و«تويتر» و«إنستغرام»، لذلك يجب عليك المباشرة في إنشاء حسابات على جميع المنصات وبالاسم نفسه والعمل عليها جميعاً في الوقت ذاته. ● طيب و احنا بتكلم عن كل اللي فات ده كان كلنا بيجي في دماغنا تسويق منتج مادي واضح أو خدمة و ده مفهموم ضيق شوية .

سعال فيروس كورونا وتعرف على أعراض الإصابة بكورونا

و غيرها و لينك الموقع في اخر البوست للي عايز يرجع للمقالات دي . احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. يعني برضه يعمل دعاية واضحة للخدمات اللي بيقدمها و أسعارها لو دكتور تجميل مثلا . ● طيب ليه بقى أعمل أكونت شخصي او ليه ناس كتير شغالة بيه فقط . و المام بأساليب الاعلان المدفوع على الأقل في فيسبوك و فيزا للدفع اونلاين بحد اقصى جيد .

  • وأثارت البراهيم بعض القلق لدى متابعيها على حالتها الصحية بعد ظهورها على سرير الشفاء، من خلال صور عبر حسابها على “سناب شات”، ليتبين بعد ذلك خضوعها لعملية جراحية لنحت الخصر.
  • أما ثانيا و ثالثا و رابعا دي فبراحتك بقى عايز تطور نفسك فيهم و بالترتيب المكتوب كدة سواء بالقراءة الكتير في كل مجال زي اللي بنعمله في المقالات كدة ..او لو مستعجل كورسات تختصر الوقت …أو في النهاية تستعين بالمختصين في المجال يساعدوك ماشي .
  • و غيرها و لينك الموقع في اخر البوست للي عايز يرجع للمقالات دي .

وهذا رقم كبير جداً، لذلك أنت بحاجة لتوسيع رقعة المتابعين وذلك من خلال نشر محتوى يلائم المجتمع، ويستهدف الشريحة العمرية للشباب بكونهم الشريحة الأكبر من المستخدمين. حدد مختصون في مواقع التواصل الاجتماعي خمس نصائح تساعد الأفراد والشركات على توثيق حسابها بسرعة في موقع القصص المصورة «سناب شات»، وتتضمن ترسيخ اسم علامتك التجارية، الترويج لحسابك، الحصول على الكثير من المتابعين، المحتوى الإبداعي، واتباع شروط التوثيق. أنا مثلا عمري ما بروح لدكتور غير لما أدخل أشوف الناس بتقول عليه ايه في السوشيال ميديا و لو مالقتش حاجة خالص غالبا بشوف دكتور تاني .مع انه ممكن يكون دكتور ممتاز برضه بس ده مش قادر يوصل ده . الفيسبوك و لينكدان و تويتر و انستجرام و اليوتيوب و مؤخرا بنترست و سناب شات و ممكن تحتاج موقع بسيط خاص بيك كمان .اختيارك هيتحدد بناء على طبيعة المجال و الفئة المستهدفة . كيف أرى قصة Snap دون أن أعلم ، فهناك أشخاص يشاهدون أصدقاءهم من أجل معرفة تفاصيلهم وماذا يفعلون في حياتهم اليومية دون أن يعرف أصدقاؤهم أنهم يشاهدونهم ، ولمعرفة كيفية مشاهدة قصة Snap بدون مع العلم بذلك ، يجب علينا الدخول إلى تطبيق Snapchat ، ثم نذهب إلى القصة ونقوم بتحديثها جميعًا.

عشان كدة قبل ما أنسى أي حد شايل ال reviews من صفحة الفيسبوك بتاعته اقلقوا منه عشان دي الحاجة الوحيدة اللي مش بيقدر يتحكم فيها . وأثارت البراهيم بعض القلق لدى متابعيها على حالتها الصحية بعد ظهورها على سرير الشفاء، من خلال صور عبر حسابها على “سناب شات”، ليتبين بعد ذلك خضوعها لعملية جراحية لنحت الخصر. أما عن خروجها لأول مرة بعد العملية، فأشارت البراهيم إلى أنها “أثناء الطلعة شعرت بآلام شديدة، ولكنها عالجتها بالمادة الفوارة التي تناولتها”، مؤكدة أنها كانت تحتاج لهذه الطلعة حتى تغير حالتها النفسية.

زيادة متابعين السناب الحقيقيين العرب يوميا 1k, زيادة متابعين السناب_الحقيقين_العرب يوميا 1k. كشفت الفاشينستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم عن موقفها تجاه تقديمها إعلانات ملابس داخلية أو ملابس للنوم، عبر تطبيق “سناب شات”، مؤكدةً أنَّها لا يُمكن أن تُقدِّم مثل هذه الإعلانات. وأشاروا إلى أنه كلما زادت شعبيتك وزاد عدد متابعيك، زادت فرصتك في توثيق حساب «سناب شات»، ذلك أن من شروط توثيق الحساب المعروفة والحصول على لقب Official Story هو تحقيق 50 ألف مشاهدة للقصص التي تنشرها.

1-شخص مشهور أصلا في المجتمع سواء بقى ممثل او مطرب او كاتب أو سياسي او رجل اعمال و عايز يستفيد بالتطور في مواقع التواصل الاجتماعي في انه يتواصل مع الجمهور مباشرة و يوضح أفكاره و يقوي علاقته مع متابعيه عشان في النهاية يحصل على شعبية أكتر هتساعده في شغله أيا كان بشكل مباشر و غير مباشر . وعلقت على صورة ثانية بقولها أجواء خيالية رائعة ..قطر في عيوني هالمرة غيييييير،وما زال متابعيني في كل مكان يرسمون البسمة على وجهي !!! عرفوا موقعي من انستغرام وكمسروووووني، شكراااااا محمد وبشار على هذه المفاجأة، أحلى هدية الكوفية الفلسطينية وباقة ورد الله يسعدكم مثل ما اسعدتوني. يذكر أن بدور البراهيم اتجهت لإجراء بعض عمليات التجميل، وهي التي لطالما تحدثت عن جمالها، مؤكدة أنها تتمتع بجمال طبيعي، ولا تحتاج إلى أي نوع من التجميل، معتبرة نفسها من أجمل الوجوه بالسعودية، كما يصفها بعض متابعيها.

نوح جد الله كوري