لعبة ستار ريفر » غير مصنف » كيف اعرف رمز الاسترداد سناب شات وانا برع الاسناب

كيف اعرف رمز الاسترداد سناب شات وانا برع الاسناب

يمكنك اختيار التطبيقات التي يمكنها إرسال إشعارات وتغيير صوت التنبيه وإعداد التنبيهات المستندة إلى الموقع والسماح بالتنبيهات الحكومية والمزيد. اضغط على الأشخاص في أسفل الشاشة، ثم ابحث عن الشخص المراد إضافته إلى المفضلة. يمكنك تعيين تسمية للموقع الحالي لصديق لجعله أكثر دلالة (مثل المنزل أو العمل). تظهر التسمية أسفل اسم صديقك عندما يكون في هذا الموقع.

لإضافة تسمية جديدة، اضغط على إضافة عنوان مخصص، أدخل اسمًا، ثم اضغط على تم. لاختيار توقيت ظهور معظم معاينات الإشعارات، اضغط على إظهار المعاينات، ثم حدد أحد الخيارات – دائمًا أو في حالة فتح القفل أو مطلقًا – ثم اضغط على في أعلى اليمين. مرر للأسفل إلى قسم التنبيهات الحكومية، ثم قم بتشغيل التنبيهات التي تريدها. إذا كنت لا تريد مشاهدة هذه الأنواع من التنبيهات، يمكنك إيقافها.

سيؤدي تعديل عنصر التحكم هذا إلى تحديث هذه الصفحة تلقائيًا.

تغيير إعدادات الإشعارات على الـ Iphone

تستخدم بعض التطبيقات موقعك لإرسال تنبيهات ذات صلة استنادًا إلى مكان تواجدك. على سبيل المثال ، قد تحصل على تذكير للاتصال بأحد الأشخاص عند الوصول إلى مكان معين أو عند المغادرة إلى موقعك التالي. بالنسبة للعديد من التطبيقات، يمكنك أيضًا تعيين نمط شعار الإشعار وتشغيل الأصوات والشارات أو إيقافها. يمكن أن تتضمن المعاينات أشياءً مثل النصوص (من الرسائل والبريد) وتفاصيل الدعوات (من التقويم). يمكنك تجاوز هذا الإعداد للتطبيقات الفردية.

كيف اعرف رمز الاسترداد سناب شات وانا برع الاسناب

يمكنك أيضًا أن تطلب من Siri تحديد موقع صديق قد شارك موقعه معك. اضغط على اسم الشخص، ثم اضغط على إضافة [الاسم] إلى المفضلة. اضغط على تطبيق (إذا ظهر أي تطبيق في القائمة) ثم اختر ما إذا كنت تريد مشاركة موقعك أثناء استخدام ذلك التطبيق أم لا.

يرون ألوان الطبيعة القاتمة، ويقضون حياتهم في وهم يعيشون في وهم لا يبرر، لأنها أحزان الماضي والخوف من المستقبل، ولكن من خلال هذه القصيدة دعاهم إلى التفاؤل والأمل والأمل. لتعيش فرحة الحياة. لإزالة صديق من المفضلة، حرّك لليمين واضغط على النجمة، أو اضغط على الصديق، ثم اضغط على إزالة [الاسم] من المفضلة. إذا قمت بتشغيل “السماح بالإشعارات”، فاختر متى تريد تسليم الإشعارات – فورًا أو في ملخص الإشعارات المُجدوَلة – وقم بتشغيل أو إيقاف الإشعارات العاجلة. لجدولة ملخص الإشعارات، اضغط على الملخص المُجدوَل، ثم قم بتشغيل ملخص مُجدوَل.

إعداد التنبيهات المستندة إلى الموقع أو إيقافها

يمكن تخصيص معظم إعدادات الإشعارات لكل تطبيق. يمكنك تشغيل أو إيقاف إشعارات التطبيق، وضبط الإشعارات لتشغيل صوت، واختيار كيفية ومكان ظهور إشعارات التطبيق عندما يكون الجهاز غير مقفل، وغير ذلك. عندما يقوم أحد أصدقائك بمشاركة موقعه معك، يمكنك استخدام تطبيق تحديد الموقع لتحديد موقعه على الخريطة.

  • اضغط على الأشخاص في أسفل الشاشة، ثم ابحث عن الشخص المراد إضافته إلى المفضلة.
  • على الـ iPhone في اليابان، يمكنك استقبال تنبيهات الزلازل الطارئة من وكالة الأرصاد الجوية اليابانية.
  • يمكن أن تتضمن المعاينات أشياءً مثل النصوص (من الرسائل والبريد) وتفاصيل الدعوات (من التقويم).
  • يمكنك تحديد موعد لتلقي ملخص للإشعارات التي فاتتك.
  • يمكنك تعيين تسمية للموقع الحالي لصديق لجعله أكثر دلالة (مثل المنزل أو العمل).

اضغط على الأشخاص في أسفل الشاشة، ثم اضغط على اسم الشخص المراد الحصول على اتجاهات له. اضغط على الأشخاص في أسفل الشاشة، ثم اضغط على اسم الشخص المراد تحديد موقعه. اضغط على الأشخاص في أسفل الشاشة، ثم اضغط على اسم الشخص المراد تعيين تسمية لموقعه. اضغط على الأشخاص في أسفل الشاشة، ثم اضغط على اسم الشخص المراد من الاتصال به. اضغط على جهة الاتصال واختر الطريقة المطلوب اتباعها في الاتصال بصديقك. انظر إضافة واستخدام معلومات جهات الاتصال على الـ iPhone.

دليل مستخدم Iphone

في بعض البلدان أو المناطق، يمكنك تشغيل التنبيهات في قائمة تنبيهات حكومية. على الـ iPhone في اليابان، يمكنك استقبال تنبيهات الزلازل الطارئة من وكالة الأرصاد الجوية اليابانية. عند استخدام التركيز، فإنه يؤخر تسليم الإشعارات على iPhone لمنع المقاطعات. يمكنك تحديد موعد لتلقي ملخص للإشعارات التي فاتتك. انظر جدولة ملخص إشعارات. اضغط على تطبيق أسفل نمط الإشعار، ثم شغل أو أوقف السماح بالإشعارات.

نوح جد الله كوري